[Park Yoochun [NEWS انا إيضاً اعتقد ان Han Ji Min نونا وانا نبدو رائعين معاً.


اي شخص سوف يفكر ان Park Yoochun و Han Ji Min يبدون جيدين معاً انها تبدو كالوحه مع شخصين جميلين وحسنا المظهر يقفا بجانب بعضهم البعض.

جعل هذان الاثنان المشهادين يناهالو برمنسية  Lee Gak و  Park Ha في الدراما.

في الواقع الاثنان في علاقة نونا و دونسنق مع وجود فجوه في العمر بفارق اربع سنوات .والتقيا لأول مره في الدراما.

من خلال الأربع الاشهر الماضيه اصبحوا اقرب لبعضهم البعض بصورة كبيره.

Park Yoochun  يرى Han Ji Min كانونا وسيمباي بالنسبة له. في حين انها تعتني به. اظهر الاثنان منهم علاقه دافئه واصبحوا اقرب من بين طاقم الإنتاج في Rooftop Prince.حيث انهم تلقوا عدد كبير من التقارير حول علاقتهم العاطفيه.  

“”انا اعتقد اني ابدو جيداً مع Han Ji Min””

*كيف كان عملك مع الممثلة Han Ji Min ؟

لقد عرفت Ji Min نونا فقط لأربع اشهر ولكن كان يبدو اني اعرفها من عشر سنوات . كما أني شعرت براحه مع نونا . تستطيع التأقلم معها بطبيعتها .لم اشعر ابداً بعدم الراحه اثناء التصوير.

ولقد تأثرت بطبعتها اثناء تصوير المشاهد فهي تبكي وتضحك بصوره كبيره لكي استطيع الوصول الى تلك المشاعر بشكل افضل. وفي اثناء الحفله التى عقدت بعد انتهاء تصوير الدرما.. هي فقط ذهبت بدون ان تغتسل ولقد قالت ان هذه الحفله لطاقم العمل الذين عملوا بجد …. والان انا اعلم لماذا الناس الذين حولها يقولون كلام جيداً عنها.

* يبدو أنك أصبحت أقرب إلى Han Ji Min. هل سمعت ان الكثير من الناس يقولوا انكم تبدون جيدون معاً ؟

عندما نظرت في المشاهد التى مثلتها مع Ji Min نونا شعرت ايضاً اننا نبدو جيدين معاً وكنت اتسائل هل سيكون على مايرام اذا واعدت شخص مثلها. حيث اني مشهور فإنه سيتم إنتقادي إذا قمت بعمل علاقه واعلنت عنها… انني اتسائل  اذا ماكنت سأحصل على القليل من النقد والكير من البركات, اذا واعدت شخصاً يبدو جيداً معي (يضحك).

*كيف كان العمل مع الـ  Jung Suk Won و Lee Min Ho و Choi Woo Shik؟

عملنا بانسجام تام منذ انها دراما كوميديه لقد كان مهم لجميع الاربعه ولنا, العمل معاً. ولكن كان من المهم إيضاً للثلاثه العمل معاً بشكل جيد جداً ووضع الكثير من الجهد لتحضير.لذلك كنا قادرين على العمل بوئام .

انا شخص اعمل باسلوب مريح, حيث التمثيل الكوميدي مثيرة للاهتمام جداً ولقد استمتعت بوقتي أثناء تصوير. في النهايه عملنا الكثير من السطور ولكنها لم تكتمل.

*اختر مشهد أو سطر مشهور في Rooftop Prince ؟

بالنسبة لـي المشهد الذي اختفى فيه Lee Gak  في الحلقه 19 كان محزناً حقا حيث شعرت بلإسف على Park Ha ولقد بكيت كثيراً أيضاً .كان مؤلماً لقب Park Ha عندما تركها Lee Gak. المخرج وطاقم العمل بكوا بشده عند رؤية المشهد. وقد ظهرت بأني شخص سئ ترك احد ما وراءه. شخصياً السطر الذي اعجبني في حلقة 19 حينما قال  Lee Gak لـــ Park Ha شكراً عندما كان يرقد على السرير بينما كنا نصور لقد كان من الصعب على ان اكبح دموعي.

في حين انظر لها واقول شكراً بينما هي مستلقيه فاضت الدموع على وجهي وشعرت بقشعريره في جميع انحاء جسمي. Lee Gak حقاً يحب Park Ha. ولقد شعرت بالحزن حيال ذالك.

“” اريـد ان اصبح ممثل حقيقي””

*الممثلين وطاقم العمل لم يستطيعوا التخيل انك مغني ؟

لقد سمعت ذالك لمرات عديده  Ji Min نونا والثلاثي لم يستطيعوا التخيل انني مغني وراقص. الى حد ما شعرت بالغرابه. لم يسبق ان فكرت بهذا مسبقاً . عندما قالوا ذالك لم اعرف ماذا اقول في تلك اللحظه. لم تكن المشكلة  أين أضع أولوياتي. بينما أنا امثل، اركز على التمثيل. وعندما أغني اركز على الغناء. أفكارهم تجعلني اشعر بأنني يجب أن لا أخذ  فترة انقطاع طويلة من انشطة الغناء .

*بما ان الدرما قد انتهت.ووقت عطله لك ماذا قررت ان تفعل؟

بسبب الضغط التصوير الدرما . لذا كنت افكر ان اذهب لمكان ما . لذا شعرت بالتعب ولم  ارغب بالذهاب لأي مكان بعد ان انتهت الدراما . اردت الذهاب الى موقع تصوير اخي  Yoohwan . المخرج ,الكاتب ورجل الكاميرا ـ MBC’s Can’t Live Without You التي يمثل بها yoohwan , هم الناس الذي عملت معهم بدراما Miss Ripley. لذلك شعرت حقا بالرغبه لزيارة الموقع .

* أي نوع من الممثلين تريد ان تكون ؟

اريد ان اكون ممثل حقيقي يستطيع التعبير عن الشخصيه فقط بقراءة النص. اريد ان اكون ممثل يستطيع استخدام الاسطر لأظهار تعبيراته ومشاعره. اريد ان اكون ممثل يعمل حتى بدون مكياج حتى لوكان وجهي لديه جروح اريد ان اكون شخصاً يمثل دون الاهتمام لتلـك الجروح.

الترجمه العربية:Believes in TVXQ5

7 تعليقات على “[Park Yoochun [NEWS انا إيضاً اعتقد ان Han Ji Min نونا وانا نبدو رائعين معاً.

  1. اوكية انتهيت من ترجمته…^ ^ بالنسبة لاوبا مع النونا لا تعليق >< مع اني احب اني اشوفه مع فتاته T.T
    انا من جد مشتاقة بارك يوتشين المغني احس من زمان عن صوتة الجميل العذب =_= ميكياااااا لا تغيب مرررره وأرجع بسرعه ابي اسمع صوتك والحانك ونقرأ كلماتك الجميلة…..اكيد ما انكر تمثيلك الرائع بس كاكسي ابيك ماتطول الغيبه وترجع عشان نسمع صوتك ^ ^

  2. مكي اوبااااا
    بينهم 4 سنوات احححح …. انصدمت #ــــ#
    فايتنغ
    حته انا مشتاقتلهم على المسسسرح ….

  3. ياااه اوووووووباا باق ها اكبر منك ب 4 سنيين
    ادري انها كيوت بس فكرر زيين ياحبك للنونات xD
    عندك ديمتي وش حلاتها وش زينها اصغر منك وجمال ودلع وسنع =$
    هههههههههههه يعطيكي العافيه حبيبتي ع التررررجمه مرره روعه
    كومآاوو ^^

  4. اخخخخخخخ هذا الانسان ااااااااااااااااااااااه مااقدر اوصف احبه ياناااااااااااااس

  5. ليتني كنت هناك
    النونا هذي انا خاقه عليها بس ما ني مرتاحتلها خاصه ان قلب اوبا ضعيف عند النونات
    انا في حاله غيره واحس قلبي راح ينفجر
    اوبا الممثل والمغني رائع في كل شي
    لذلك لا استغرب اذا في احد حبك بس فضلا لا امراى لا تحب احد ..لوووول
    كوماسميداااا

  6. انا اظن انك لو تجلس ساكت احسن >معصبه
    والله اني خايفه على هالولد شكله طاح ولا احد سما عليه

اترك رد يمثلك .. او استغل وقت بذكر الله ~

