[Park Yoochun [NEWS هذا الرجل اصبح متقناً للتمثيل بشكل جيد ^^


Photobucket

العمل مثير للاهتمام من خلال دراما Rooftop Prince  انا كنت سعيداً لمعرفة كم من الممتع التعبير عن هذه الشخصية

عضو JYJ وسلف الموجه الكورية جعل المعجبون في جميع انحاء العالم في نوبه جنون Park Yoochun

الذي اصبحنا نراه بسهوله في الاعمال الدرامية وهو حقاً لا مثيل له مقارنة مع الممثلين الاخرين والآيدول

قام Park Yoochun بعمل رائع ومثير للاهتمام كما انه مغني (يقصد ان براعته في الغناء التي هي اصله تماثل براعته في التمثيل)

حيث فيما سبق اظهر براعته في دراما فضيحة Sungkyunkwan في سنة 2010 وإيضا تبعها دراما Miss Ripley

وكان اخرها دراما Rooftop Prince  .جميع اعماله الثلاثه كانت لديه القدره. وانه لأمر رائع لدرجه ان الناس بدء يتساءلون ما اذا كان في الاصل ممثل.

Photobucket 

*عند تمثيلك لدراما Rooftop Prince حصلت على مشاهدات إجابيه؟

انه ليس لان عملي جيد. بل اعتقد ان تجربتي الشخصية أظهرتها من خلال تمثيلي. انا حقاً شعرت ان التجربة مساعه لي أيضا كما اني شهدت بكاء شديداً لقد كان ممكن بالنسبة لي ان ابكي في المشهد اعتقد لأنني استخدمت كثيراً من تجاربي الشخصية كقاعدة لي في الدراما عندما واجهة اعمالي الدرامية الاخرى. واشعر أيضا بالتوتر في اوجه عده فالآن  اريد تجربة الكثير من الامور منذ ان امتلكت الوقت والقدره لذالك. حتى اذا خرجت لتناول الطعام انا شخص دائماً اراقب تحركات الناس الصغيره

*في وجهة نظرك ماهو نوع دراما Rooftop Prince ؟

لقد كانت دراما اكن لها باكثير من المحبه. واعتقد اني وجدت كم انا احب هذه الدرما بعد الانتهاء نها . هذه الدراما تعنى الكثير لــLee Gak ولنفسي.

على لرغم من عيوبي الكثيره إلا اني تمكنت من العمل بشكل طبيعي وامتزجت في دور Lee Gak

وايضاً هي دراما اعتمدت عليها بما اني تعلقت بها. لقد كنت قادراً العمل وتلقيت الراحة لما كنت اعاني في ذالك الوقت.

وانا لم أدرك هذا إلا بعد انتهاء الدراما.

*دراما Rooftop Prince انتزعت المركز الاول بالنسبة للمشاهدين يوم الأربعاء والخميس(وقت العرض) في تصنيف الاعمال الدراميه. ماهوا سر نجاحها؟

عندما تلقيت سيناريو حلقة 19 و20 سعرت بحنين (Lee Gak(Park Yoochun و (Park Ha(Han Ji Min

لبعضهم البعض .لذالك يمكنني ان اتصرف في الحقيقة بطريقه واقعية .عندما كنت أقرأ سيناريو الحلقة الأخيرة كنت آمل ان تكون تقيمات المشاهدين عالية على الرغم من انها دراما خياليه. وهي تقصد كل شخص شهد الحنين لم تكن ببساطه حلقه حزينة للمشاهدين بل انها آخر حلقه سيبكى المشاهدون حين مشاهدتها معاً.

Photobucket

*هل انت قادر على التحرر من شخصية Lee Gak منذ ان امتزجت بها ؟

أعتقد انني سأكون قادر على التحرر منها بشكل طبيعي مع مرور الوقت. وانا ممتن حقاً لهذه الشخصية.

اني حقا اشعر ان Lee Gak صديق مقرب لي وانا حقا مستغرب انني اشعر بهذه العاطفة لهذه الشخصية.

*هل طريقة Lee Gak في حديثه وترصرفاتة تقوم بفعلها دون ان تلاحظ ذلك ؟

منذ بداية الدراما كنت قلق من طريقة تحدث Lee Gak بسرعه وديناميكية. من خلال تصرفاته ولقد اعتدت على وضع يدي خلف ظهري حتى في الايام العاديه. حيث انني اشعر بالراحة ولقد اصبت طبيعية

أصبحت اضع يدي خلف ظهري أكثر مما كنت افعل سابقاً ..عندما امشي ويداي بجانب جسدي كنت اشعر انها تتدلى .لذا اصبحت اكثر وعياً (يقصد انه استفاد من حركة وضع يده خلف ظهر بدل من تركها تتدلى بجانب جسده)

*يبدو انك تكن لهذه الدراما اكثر من ادرامات السابقة !

دراما Rooftop prince كانت مختلفة عن Miss Ripley منذ انطلاق الدراما وسلوكي النفسي فقد شعرت بإحساس كبير بالعبء اثناء تصوير الدراما لقد كان وقت التحضير قليل جداً لذا كنت اشعر بالضغط.

اما في دراما Sungkyunkwan Scandal لم يكن لدي الثقة بنفسي حتى انني قلت اثناء التصويرلا استطيع ان افعلها .ولكن لحسن الحظ كنت قادراً على ان ترتيب نفسي واستكملت التصوير للنهاية.

اما في دراما Rooftop prince لم افكر يوماً ان افعل جيداً فيها..كنت فقط “لنكمل العمل” انا فقط سرت على الطريق ولم اشعر بالعبء اوالثقل فقلت لنفسي يجب ان اعمل بجهد لقد كانت جداً ممتعه من خلال Rooftop prince

كنت سعيداً جداً لمعرفة كم من الممتع التعبير عن هذه الشخصية. 

*لقد كان عليك ان تمثل لشخصيتين مختلفتين في العصور القديمه والحديثه هل واجهت اي صعوبات ؟

كما لي مشاهد كثيره ومختلفة لذا اضطررت لتركيز أكثر لانه يمكن ات اتعثر واخطئ.

واكثر المشاهد صعوبة هي التى كانت بين  Yong Tae Yong.حوار  Lee Gak و  Yong Tae Yong وحركاتهم تسير بشكل مختلف .لذلك كان صعب تمثيل شخصية  Yong Tae Yong بما إنني ألفت تمثيل شخصية Lee Gak. حتى ولو كان Yong Tae Yong, لم تكن الشخصيه مشابهه لـ100% لــــ Lee Gak لذا قلدت Yong Tae Yong في بعض الاحيان.

النظره في عيني كان لابد لها ان تتغير الى حاده لقد كان صعب علي الدخول لهذه الشخصية في بداية منتصف الدراما.

*من بين شخصية  Yong Tae Yong و Lee Gak من هو الاقرب لك في الحقيقه ؟

انه غامض. Yong Tae Yong شخص حر يقوم بافعل لأمور بشكل طبيعي. من ناحية اخرى Lee Gak تربى في بيئة محصوره.

حريتي وتفائلي مقربة الى  Yong Tae Yong.

اعتقد ان وضعي مقرب الى Lee Gak بعد ان اصبحت مشهورا لذا قد تعلمت الشعور بالمسؤلية من Lee Gak.

الترجمة العربية: Believes  in TVXQ5

  

6 تعليقات على “[Park Yoochun [NEWS هذا الرجل اصبح متقناً للتمثيل بشكل جيد ^^

  1. لووووول
    اتخيل شكله وهو يمشي فرضا بالمطار وحاط يدينه ورا ظهره
    هههههههههههههه
    اوباااا كم انت توووحفه
    لكن في هالدرما عانى كثيييييير ><
    لكن الحمدلله قدر يتخطاها ^^

    كوماوو على الترجمه

  2. واااااااااااااااااااه يا ميكي بجد بجد اعرف ناس اصبحت كاسي من البداااااااااااااااية وكله من تمثيلك !! يعطيك الف الف عااااااااااااافية

    ديمتي بجد ترجمة احترافية يعطيك العافية الان خليني امتع نفسي بهالمقال !! ماكملته اصلا نطيت عليك هنا >< فاااااايتي

    اريقااااااااااتو

  3. ربي لا يحرمني منك ^ ^~♥… وانا الحمد الله احس اني مرتاحه ومبسوطه وشااكره للكل لدعمهم ولإستمتاعهم بالتدوينات ^__^
    فاااااااااااااااينتــــق.♥

  4. تشوماال كوماسميدا على ترجمه المقال
    يوتشان تمثيله في امير العليه بالنسبه لي افضل من المسلسلات اللي قبلها
    حتى انا لاحظت انو صار يحط ايدينه خلف ظهره ×_×
    كوماسميداااا

اترك رد يمثلك .. او استغل وقت بذكر الله ~

