[TRANS] كلمات اغاني البوم باللغه العربيه JUNSU


TARANTALLEGRA

كلمات والحان جونسو

HANY EBID \ترجمه

——————————————————————————————————————————————————————–

الاغنيه رقم ثلاثه Set Me Free (Feat. Bizzy)

كلمات  والحان \جونسو –Fraktal 

كلمات الاغنيه

اوه اطلقي سراحي اطلقي سراحي

الذكريات العالقه تصبح اغنيه حب حزينه حتي احترق

اغنيه حب من الياس وتنهيده من القلق

استمرار الالم هو بدايه احتراق قلبي

انظر هنا وانظر هناك لكن قلبي بالفعل تمزق

افعلي ما تريدين اغضب اوابكي

حتي بدون الام القلب والذكريات العالقه

لاتجبريني علي فعل اي شئ من الان فصاعدا

سوف اتخلص من ذكرياتنا معا

اوه اطلقي سراحي حرريني

دائما اخسر اشياء

مجددا معني الحب دمرتيه

الراب

اصبحت جادا جدا اظن لاني فضولي

لحظه افكر في الماضي   مرهق

كل كذب تسمعينه تصدقينه هذا يعود اليك

قلبك هو من اطلق الكذب وصدقتيه

لقد احرقتي قلبي

كل شئ ذنبي

فقط القي اي لوم علي

اجعليني حرا اطلقي سراحي

حبيبتي حبيبتي دعيني اذهب

تحت ظل رغبتك لا تدعيني

ايتها السيده انا سوف امحو ذاكرتي

ستصبح خاليه بدون بقايا لكي

FATMA

——————————————————————————————————————————————————

الا غنيه رقم اربعه NO GAIN

كلمات والحان جيجونج

توقفت لبرهه ونسيت كل شيء وبدأت بتأمل الذكريات التي حصلت عليها منك

أود منك أن تستمتعي لقلبي المشتعل الذي نسيته منذ فترة

غرفتي بقلبك يبدوا بإنها بدأت تصبح أصغر

ماذا يجب علي أن أفعل ؟أنا آسف يبدوا بإنني أتراجع للخلف

.حتى هذه اللحظات الثمينه بإيجاد حب آخر…. إنني أكافح من أجل مسح رائحتكٍ

عزيزتي حتى وإن وجدتي شخص آخر لن أكون قادرا على نسيانك ٍعزيزي تعلمين إنني لا أستطيع 

فقط إستمعي إلي إذا اتصلت بك وانا ثمل وقلت إن أحبك إذا كنتٍ تفكرين بي فقط قولي إسمي 

إنني فقط أحتاج إلى ذلك حتى وإن كنت أرى فتاة أخرى . فتاتي فتاتي فتاتي أنا فقط أفكر بك لم أتمكن من عمل شيء لك

ربما انا أفعل ذلك لااني خجل من حالي الرث

ألتقي بشخص آخر فقط لك أجد لنفسي عذر

الفتاة السعيدة وانا هذا لن يكون حقيقة 

حتى وإن حدث شيء فإنك لن تبكي إنه كل شيء بخير لا يوجد المزيد سأدفن في الذكريات ولن أنسك

ترجمه KIKSOO

———————————————————————————————————————————————————-

الاغنيه الخامسه انا اكره الحب

كلمات والحان جونغ هي سونغ

الكلمات

مثل الشعر المتشابك  هكذا الحال داخل قلبي

تللك الايام الحياه لاتبدو كحياه

انا فقط اشتاق اليك

انت الحب الذي اريده والا اريده

اريد ان انتهي منه انا اكره هذا حب لا املكه كيف اتخلص منه

فمي عيناي تفاصيل وجهي

الضحك عند رؤيتك لا اذكر

الوجه الغريب في المراه هو انا

كان يجب ان لا نعرف بعضنا

لم نكن نعرف الالم حينها

ماذا افعل مع يومي بكامله وصوتك بداخلي

اعاااده الكلمات

انه حبي حبي الذي اريد ان انساه  انه حبي الذي اريد ان اتذكره

انا لا اعلم انا لا ادري انا لم اعد احب الحب بعد الان

انا اريد حبا لا املكه ولا استطيع التخلص منه

لم اعد احب الحب بعد الان

FATMA

——————————————————————————————————————————————————————–

الاغنيه السادسه  حول وحول

كلمات جونهو\ الحان جونسو


الكلمات

في اشعه الشمس الدافئه رسمتك

في لمسات الرياح احسست بكي

في طريقي شممت رائحتك 

فقادتني الرياح اليك

عندما قابلتك اول مره كقدر عرفت انه انت

ذهبت هنا وهنا وغبت عنك هنا وهنا في النهايه اجدك

هذا ليس حلما انت امامي

تطير من حولنا اوراق الورود ونمرح ونضحك

اتمني مع مرور الوقت اكون سعيدا هكذا معك كاليوم

عندما ننام عميقا دعينا نحلم نفس الحلم

عندما تنام الطيور وتسكت السحب وتبدو السماء صافيه علي غير العاده

وياتي الظلام مترنحا وضوء الشمس يذهب ببطء ثم يعود مجددا

اول يوم قابلتك كالقدر

ذهبت هنا وهنا وعدت اليك مجدا

يااحبي حبي حبي حبي حبي حبي حبي حبي الكبير

ادعو اليوم وغدا نكون سعداء

FATMA

————————————————————————————————————————————————–

الاغنيه السابعه \ التسمم كلمات والحان جونسو

الكلمات

ساجعلك ترتجفين

بلمستي بمداعبتي

كل ما تلمسه اطراف اصابعي

عميقا عميقا عميقا

المسيني المسيني حبيبتي

ساضمك حبيبتي

الي الجنون

سريعا كالضوء ساصاب بالجنون

اخبريني ماذا تريدي  انت تريديني قولي حبيبتي انا اعلم انك تريديني

قبليني واضميني  لنشعر بدفء حبنا

استطيع ان المسك اه تقتلني لمساتك حبيبتي

هذا مثل التسمم حبيبتي

عندما تتلامس اصابعنا  نتسمم وانتظر الدواءوابحث عنه فيكي

تحت ضوء القمر وصوتك الحنون

اعاااااااده للكلمات

تكلميني تستخدمي كلمات تقتلني

تصيبيني بالجنون  تستمري هكذا حتي اضيع

اعاااااده للكلمات

FATMA

———————————————————————————————————————————————————–

الاغنيه الثامنه \اتنفس

كلمات والحان جونسو

الكلمات

تقولين احبك تقولين انتهينا ساتركك

توقفي عن الكلام ارجوكي

تدرين راسك هنا وهناك

توقفي علي الضغط علي ارجوك

كلما فعلت هذا كلما اصبحت عبدتي

الحب الحزين لا يوصف بالكلمات

لن اقع في غرامك بسهوله

انا مثل الذئب اصيح اعلي راسك

عندما اراكي لا تقولي اسمي

اين انا؟ ليس مهما لا تبحثي عني

حتي لو مر الوقت وحياتك علي وشك ان تنتهي

لا تقولي ابدا احببتني

سوف انساك فقط راقبيني

ساجعلك تبكي دموع دما

وساجد حبا اخر

اعاده

الراب

لماذا تخدعين نفسك وتخلقي الاعذار لحبك

دموعك تبدو كاسراف وبذخ

عندما انظر الي وجهك انتهي ما بيننا

انت لا شئ لا تستحقي الكلام معك

لذا وداعا لن اعاني  من غرورك بعد الان

ابتعدي عني واذهبي الي طريقك وانا بخير

الذكريات العالقه  !!لايوجد شئ

مزقتي قلبي لكن اتنفس

سادعك ترحلين واتمني ان تعيش بالصدق

لن اعطي وقتي لفتاه مثلك ابدا

حتي لو مر الوقت وحياتك اوشكت ع الانتهاء

لا تقولي احببتني سانساك راقبيني

وساجعلك تبكين دموع الدم

الان اذهبي وجدي حبا اخر

FATMA

————————————————————————————————————–

الاغنيه التاسعه  رغم انني اعلم

الكلمات

ظننت اني نسيت لكن

نعم انا اعلم انه لم انسي

من البدايه قلبي كما هو

لذا كيف ابعدك عنه

ارجوكي اعلمي شيئا واحدا

انت دائما في قلبي

لاني اعرفك انت فقط

ولا اعرف حبا غيرك

سيدوم جرحي طويلا

كلما ابقيتك في قلبي

رغم ذلك سا اسالك  شيئا واحدا فقط

هل تعيشين بلا ندم بدوني

هذا صحيح انا كالاحمق

لا اعرف عنك شيئا

رغم اني اعرف الاجابه ساسال مجددا

وعودنا واحلامنا معا

علي مر  الايام والليالي الطويله

رغم اننا لم نعد بحاجتها

سابقيها في قلبي رغم الالم

في حاله ان اشتقت اليك يوما ما

اعاده للكلمات

كلماتك لي

كن سعيدا

سابقي احبك للابد

حتي لو قلت كلمه احبك

الي ان تمل الاذان مني

لا يوجد شيئا اقوله لك سوي هذه الكلمات

حتي عندما تركتني وذهبت ببرود

سابقي في مكاني حتي تعودي

لان هذا فقط مع اعرفه حتي لو كرهتك

FATMA

———————————————————————————————————————————————————

الاغنيه العاشره   تهويده اغنيه اانوم

كلمات والحان جونسو

نامي جيدا ياحبي سوف اضمك اشعري بذراعي

نامي جيدا احلمي بي فقط بي عيش بسعاده في الاحلام

اغمضي عينيك وارتاحي في ذراعي

فقط اريدك ان تشعري بنيض قلبي

انا جاهز ساضمك الان

اغلقنا الضوء وملابسنا مريحه

لا تقولي شيئا فقط اغمضي عينيك

سوف اعانقك الان

نامي جيدا  ساهمس بنعومه واقبلك

تهويدتي لكي فقط

تسمعيني وانا اغني واشعري بي وانت تنامي

اعااااااااااااده للكلمات

النجوم تشع في السماء والليل هادئ

لا تقولي كلمه واغلقي عينيك

عندما ياتي الصباح ساوقظك

نامي جيدا ودعيني اخذك الليله فقط

اعااااااده للكلمات

نامي في حضني ضعي راسك علي ذراعي

احلمي بي لا تخافي

سادفئك لا تقلقي

احلمي بي اشعري بقلبي نامي جيدا ياحبي

الرااااااااب

تعالي الي وسادتك هي ذراعي

كيف كان يومك ؟ساسمعك انها ليلتك

تحت الضوء الخفيف  والغطاء ساقبل شفتيك بخفه

انه سرنا مثل فيكتوريا

اشم رائحه شعرك

تحت الضوء الاحمر انت اجمل من الايدول

سنصل جسدينا ببعض ونبقي جسد واحد

نحن مربوطين معا هذا افضل نعم  افضل بكثير

اعااااده كلمات

FATMA

——————————————————————————————————————————————————————-

الاغنيه الحاديه عشر\ حمي

كلمات جونهو الحان جونسو

الكلمات

انا ذاهب يا فتيات  انها ليست لعبه

فقط اسمعي قصتي انها ليست لعبه

ساصيبك بالحمي

الحقيقه حريق اسود

ونحن محاصرون داخله

هل نحن نفقد حقيقتنا داخل الدم الاحمر

تنتشر عبر السماء

رغبات تختفي

نصرخ في العالم

بالموسيقي يرن قلبي واسقط فيها

الظلام لن يحجبني الان

والحقيقه ستظهر للعالم لا يوجد كذب

لاني ساتغلب علي كل شئ الان

ساصيبك بالحمي ساصيبك بالحمي

اششعه الشمس تشق الظلام

تذهب الي النقطه المنشوده  اغلق هاتفك

غد جديد سيبدء

فقط اخفض ذراعك وانا ساذهب

هل مازلت مملؤه بالغرور

هل ظننت ان عاطفتي ستذهب عندما تغلقين

قصتي كانت في الظلام والخفاء

لكن الان ساصرخ بها للعالم كله

نحن اكثر اشراقا تحت احكام العالم المسبقه

لا يمكن ان تخفي ما هو لامع ومشع

الحقيقه ستظهر للعالم كن متوترا

لا ن هذا هو انا الان

ساصيبك بالحمي الان سافعل لا احد يمنعني الان

FATMA

————————————————————————————————————————————————————–

الاغنيه الثالثه عشره شجره الندي

كلمات والحان جونسو

الكلمات

انا دائما بجانبك

سابقي في الحب دائما معك

احبك الان

فقط انظري الي الان امامي ساجعل حلمنا ووعدنا حقيقه

حتي لو مر الوقت

وتغيرت الاشياء عبر السنوات

سابقي ششخصا جيدا واضمك بعطف

دائما بجانيك احبك انت فقط

شكرا لك

لانك شعرت بالمي وكنت الشخص الذي يقف بجواري

في سعادتي وحزني

حتي لو كنت مبتلا بالمطر ورمتني الرياح

سابقي مظلتك من المطر وحائطتك يحميك من الرياح

احبك

احبك

احبك

انظر وانظر اليك

جمالك ليس له حدود

———————————————————————————————————————————————————————–

BELIVSE IN TVXQ5

FATMA —



16 تعليقات على “[TRANS] كلمات اغاني البوم باللغه العربيه JUNSU

  1. ما ادري كيف اشكرك
    شكرا قد السماء
    كمساميدا طالعه من القلب
    وقلوب من هنا لعندك
    انا اليومين اللي فاتوا ادمنت على صوت جونسو وعلى لوكاته اللي كل شويه وفاجعني بلوك …تدمير
    كمساميداا

    • شكرا حبيبتي وانا قبلاتي واحضاني من هنا لعندك وانا دايما تحت امرك دايما تشرقينا بتعليقاتك

  2. كومااااااااااااااااااااااااااوووووووووووووووووووووووووو شكرا اوني يعطيك الف الف عاااااااااااافية من القلب

    فااااااااايتيييييي

  3. يعطيكي الففففففففف عافية اوني كل الاغاني حلوووه بس احلى شي حقت جيجونغ 

  4. الاغنيه الاساسيه كتابه حونهو وتلحين جونسو
    غريب قالوا ان لميكي اغنيه بس شكله ماحطها
    ايام التجهيز للالبوم قالوا ا لميكي فيها اغنيه
    بس ماحطوها؟

    على العموم الالبوم في الصميم
    كومااااااااااااااااااااااااااوا

  5. اوووووووني يعطيكي الف عافيه حبيبتي بجدد الاغاني روعه والكلمات ولا ارووع
    خاصة نو قين و اي هييت لوف واكيد تارنتالنجرا دمماار شامل T_T < يارب قلت الاسم صح ههههههه
    كومأاوو اونتي *هقق*

اترك رد يمثلك .. او استغل وقت بذكر الله ~

