المرأه المثاليه لجونسو


Image

في حوار مع مجله EPOP 

هل انت ناشط الان في فريق FCMEN?

في الشتاء العب مره واحده في الاسبوع اما في الصيف والخريف العب حوالي ثلاث مرات اسبوعيا 

ما هو شعورك عندما تقابل معجبين من كل البلاد الاجنبيه ؟

لقد كنت مذهولا حقا عندما غنينا في امريكا وكندا ووجدت معجبين من اسبانيا والمانيا وامريكيين بالطبع يغنون معنا الاغنيه كامله كنت مصدوما حقا ولكن بالتاكيد سعيد ومبتهج وهذا شجعني كثيرا 

ماذا عن حياتك الان ؟

انا احب التحديات واحاول ان اتغلب علي التوتر عندما يكسب المرء شيئا يخسر شيئا اخر اظن ان علي الايدولز ان يدركوا هذا جيدا ربما لن يفهموا هذا الان  لكن لاحقا سيشعروا بذلك  

ما هو نوعك المثالي من النساء ؟

المرأه التي احب ! اتمني ان اقبل امراه اقع في حبها لا ان تقع هي في حبي .اظن ان المراه تكون سعيده عندما تقابل رجلا يحبها ويعتني بها جيدا الشكل ليس مهما لكن انا احب المراه الذكيه والتي تحترم الكبار

فانا شخص انتقائي انا لا احب المراه التي تتدخن تماما مثلي لا ادخن اذا توفر في اي امراه هذان الشرطان فمن المستحيل ان اقع في غرامها حتي لو كانت جميله ومشهوره 

اذا كنت في علاقه حب هل تخفي حبك ؟

ربما لكن بصراحه انا اعرف انه يبدو مثيرا للسخريه كانني لم اواعد من قبل او حتي اقع في الحب ولو مره ,حقيقه المواعده ليست سيئه او مرضا يجب اخفاءه  لكن الفانز دائما يؤكدون لي اوبا يمكنك ان تواعد لكن تأكد ان تخفي الامر انا افهم ما يعنوه ان هناك فرق كونهم يعرفون عن علاقاتي او لا يعرفون 

اذن هذا احتراما لرغبه معجبيك ؟

نعم لكن نحن الثلاثه نشعر انه الان لا ينيغي ان نخفي علاقات حبنا فالمواعده لا تعني الزواج ولا شيئا يدعو للخوف بل شيئا جميلا حقا 

متي اصبح صوتك اجشا (فيه نوع من البحه ÷) اظن ؟

عندما كنت في اول الثانوي انا بدءت الغناء عند الحاديه عشر لكن بعدها  اصابنتني جروح في الاحبال الصوتيه

لم استطع ان اغني وبسبب ذلك كنت اصرخ بصوت عال لم استطع ان اغني لثلاثه او اربعه اعوام وقتها اصبح صوتي مبحوحا او اجشا  

هل تحب صوتك ؟

في البدايه لم ااكن مهتما بذلك لكن الناس بدأو يسالوني هل عندك التهاب الحلق انت بحاجه للمزيد من التدريب كلماتهم جعلتني مضغوطا بعدها بيوم استمعت لصوتي مسجلا و انا نفسي صدمت لان صوتي بدا اجشا مبحوحا وقتها لم اكن اجرؤ ان اسمع صوتي 

ماذا عن الان ؟

الان ان تقبلت حقيقتي

هاهاها اظن ان هذا ما يجعلك فريدا من نوعك جونسو شكرا لك

النهايه BELIVES IN TVXQ5

JYJ IN ENG

FATMA

 

3 تعليقات على “المرأه المثاليه لجونسو

  1. من زمان قراءت الموضوع بصراحه جونسو من زمان يطلب طلبات مثالثة وشروط كثيرة على قولتنا يبغلة واحدة مفصله تفصيل
    بصراحه انا كنت متوقعه هذا من جونسو

    احسن شروطة صعبة بس انا واثقة انو اكيد في بنت في حياته حتى لو كانت لفترة بسيطة …
    مستحيل مايكون في واحدة على الاقل طول هذة السنوات

    الف شكر على الترجمة من جد استمتعت وانا اقراء كلام جونسو

    الله يعطيك العافية

  2. مراااحب جونسو كان له حبيبه من قبل وانفصل عنه بسبب الفانز لهم مقابله يتكلم عن الموضوع هذا ومعاناته حتى لهم اغنيه الدبيسك كريزي لوف جونسو كاتبها عن حبيبته اللي انفصل عنها والصوته خقققققه مو طبيعي اجمل صوت باسياء وهذا المعروف عنه تفاجات انوه مايحب صوته لانه رااااائع واحساسه يجنن .. الترجمه اكثر من رائعه واشكركم ع تعبكم ومجهودكم الرائع وفايتتتنق

    • شكرا حبيتي لكن ما شاء الله الخبر من شهور حتي انا نسيت عنه اه صحيح سمعت عن صديقته لكن بصراحه مش عارفه هيا االي كانت صديقته وبعدين بقيت حبيبته ولا واحده تانيه

اترك رد يمثلك .. او استغل وقت بذكر الله ~

