{أعلان}هل انتم مستعدين لDVDYUCHUN؟وشكراً مدونةArabOrionJYJ


هذا الاسبوع سوف تنزل ترجمة DVD YUCHUN انا حبيت اخبركم قبل لا يفوتكم امانة كل وحدة تنشره بحسابها عاTwitter & Facebook 

ملاحظة …شكر خاص جدا لأعضاء مدونة ArabOrionJYJ بجد يعطيهم العافية ^^ وهم الي اعطونا الروابط من البداي لكل البارتات وقامو بالتوقيت كمان ^^ 

وحقوقهم اكيد محفوظة عالترجمة لبارت ميكي اوبا ..مشاهدة ممتعة ..وياريت تشيكوا كل فترة عافرع الترجمة ^______^ فااااااااايتينغ انا شخصيا بديت العد التنازلي 

وموفقين بامتحاناتكم ان شاء الله للجميع كبار وصغار شبان وشابات …امين يارب .واولكم انا تراني مهوية رسمي انا وشلتي بالدردشة عارفين حالهم ..XDXD

فااايتي 

Photobucket

Photobucket

Photobucket

Believes in TVXQ5

19 تعليقات على “{أعلان}هل انتم مستعدين لDVDYUCHUN؟وشكراً مدونةArabOrionJYJ

    • العفو يا عسل انتي لبى الفرحانه والصابرة علينا ادري طولنا عفكرة مش الدي في دي رح ينزل لوحدة كمان +العرض الخاص ومترجم اكيد ^^;

      كومبتا للصبر فاااااااااايتي

  1. ياااااااااااااهو هاموت هاموت وشوفه حبيبتي استوينا من الانتظار لعلمك انا حظي نحس لما ينزل هتلاقي النت يعطل او اي حاجه اي حاجه تموتني بيقولو ا المنحوس منحوس ولو شال فانوس او حتي غرقوه بفلوس

    • له له قلبي ليه كذا التشائم ؟؟ ولا يهمك تكرمي رح نعيد رفع كل الاجزاء الي فاتت قريب ويارب يزبط معك ^^ ياريت احملك انا لا وقتي يسمح ولا اقدر حتى ..

      حياك الله نورتي بالمدونة

  2. هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه >وحده معيده
    لبى قلبكم منظرين لاتطولي علينا كثير ^^
    فديتك انا احسك المارد السحري تحققين احلامنا

    • تصدقي بالله العظيم كنت منتظرة ردة فعلك كذا تنعشيني ياشيخة لوووووووول ….بجهووود الكل لا مارد ولا شي كذا لمن نتعاون حتى مع الفاميلي

      يعطيهم العافية ^^ شكرا لكل الردود

  3. اكييييييييييد مستعديين وعلى اتم الاستعدااد والحمااااااااس ^ ^
    كومااااااااااااوو

  4. وااااااااااااااااااااااااااااااااو حمااااااااااااااااااااس
    على الاخر
    يسلمووووووووووووووووووووووووووووو
    كوماوا

  5. شكراااااااااااااااااااااااااااااااااا
    thnxxxxxxxxx
    كومااااااااااااوااااااااااااا

  6. واخيراااااااااااااااا
    بنتظاره على احررر من الجمر
    شكرا لجميع من شاركك في العمل

    • حبيبتي والله مدونتهم كانت للثلاثي jyj وتقفلت لانشغالهم وهيك للاسف والله ….ولكنهم ماقصروا يعطيهم الف الف عافية ^^

  7. الحمد الله احلى خبــــــــــــــــــــــــــــــــــــر T.T “دموع الفرح” الله يصبيرني يارب عشان اشوف العسل يوتشين ^ ^ هونتوني اريقاتووو
    الله يعطيكم العافيه جميعاً…..^ ^

  8. يا الله بسرعه معد اقدر بليز با الكثير نزلوها نهاية الاسبوع هذا عندي امتحنات
    انا توقعتكم نسيتونا

    • له له الى هذا الكلام!!!!!!!!!!!!!! وعدناكم ولكن حصلت لنا ضروف اسفة اذا خيبت املكم لفترة ….مشاهدة ممتعة لك قلبي ^^

اترك رد يمثلك .. او استغل وقت بذكر الله ~

