{اعلان}..الجزء الاخير من رواية قصتي مع كيم جيجونغ..


 

…… فاضت مني الدموع على الرغم مني …… فقلت لنفسي وأنا أنظراليك من تلك النافذة التي شهدت على صبري …طويلا قلت لنفسي … انه يستحق ما أكنه له بداخل قلبي ……وتبسمت ..ضللت أتخيل بان ابتسامتي ستصل إليك كما وصلت أشعة الشمس الدافئة إلى خدي بلطف …. أنها ساخنة ولكنها تصبح دافئة … للذي يعشق بصمت ….تلونت اوراق الشجر …. تغير ت المباني بقرب منزلنا …. ذهبت تلك النافذة وضللت انتظرك … بقيت انظر إليك حتى أني لم أفوت منظر حملك لعروسك بيديك …. استطيع أن أرى بعيناها بأنها ستكون اسعد امرأة بالعالم ….وكان الجميع يغني لأجلكما … كنت تضع يدك فوق رأسها حتى لا تأذيها أشعة الشمس …التي حرقتني وأنا انتظرك ….ولم تعرف ربما …..وربما ..أني أرى قدري الآن …. لا اصدق بأني أقف هنا …بين الحضور لن تحتاج لشموع كعكة الزفاف .. في يوم عرسك لأن نيران قلبي ستشعل المكان كله لأجلك ….وسأجعل من أوراق الشجر ..شموع لتريك الفتاة التي شاهدها الكل إلا أنت ….كان توقيت ظهورك في حياتي حدث تاريخي …. وكان يوم كونك مع غيري يوم وفاة عاطفتي…التي لم تحظر حتى يوم دفنها … لكن رغم هذا كان النظر إليك في ذالك اليوم المميز كان كالسحر يلقى علي …. توقفت الكلمات ونسيت الحروف …تراكمت علي الحروق ….. يا أميري ….. سررت بالتعرف على معذب روحي كل تلك السنوات فأصبح قول مبروك واجب علي بعد كل تلك العشرة شعرت بالحب ….وأنا التي كنت أقول بأن الحب ليس مقدر إلي …كم كان جميلا ..أن تحب للحظة وان تعجب بشخص لأيام … وان تحب حتى تكتفي من العشق …. وان تتعذب لسنوات ……وان تدرك بأنه حلم لبقية الحياة ….. اتركوا لي الموت ….فانه نصيبي وقدري الذي يركض خلفي …ولست أنا من يبحث عنه وينتظره …اااه شعور جنوني فقد وجدت من يبحث عني من بين الظلام ……ولست أنا ….وحتى وان كان …الموت . ………….ياللجنون لأني سأحبك مجددا ….وان عادي بي الزمن ..لديك شي أريده وبشدة هل هي ضحكتك ..الحزينة أو صوتك الذي يعلن بدء درس المعاناة لي …كنت أصلي كي تراني بحلمك ولو لمرة …لأني أراك كثيرا …كثيرا .. كنت ملكي لأجلي … ولكن حتى بحلمي فانك قاسي ولم تقل لي …احبك …. فهل تكون لطيف معي وتقول ….وداعا ! لقد انتظرت لتقول لي احبك لأعوام وسأنتظر كي تقول لي وداعا …لنهاية حياتي ..!! {قصتي مع كيم جيجونغ ….الجزء السادس ..}

 

Read more…

4 تعليقات على “{اعلان}..الجزء الاخير من رواية قصتي مع كيم جيجونغ..

  1. واخييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييراً ..,
    من زمااااااااان وانا انتظر ^___^

    كوماوا اوووني فاايتنغ ^^

اترك رد يمثلك .. او استغل وقت بذكر الله ~

